مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سلسلة الإكستريم الشراعية : فريق آلينغي تفوز بالجولة السابعة


رياضة

سلسلة الإكستريم الشراعية : فريق آلينغي تفوز بالجولة السابعة

اليوم الأخيرمن منافسات الجولة السابعة من سلسلة الإكستريم الشراعية التي تستضيفها العاصمة البرتغاليـــة لشبونة عرف تتويج فريق آلينغي. هذا هو الفوز الثالث على التوالي لآلينغي بعد جولتي سان بيترسيوغ و ماديرا.
المركز الثاني عاد الفريق الفرنسي نوروتو في حين إحتل فريق ريد بو النمساوي بقيادة البطل الأولمبي رومان هاغارا المركز الثالث.
ولأول مرة في خلال هذا الموسم يخفق فريق الطيران العماني في الوصول في أحد المراكز الثلاثة الأولى. لكن رغم إكتفائه بالمركز الرابع، يحافظ الفريق العماني على صدارته للترتيب العام بفارق نقطتين أمام فريق آلينغي.
الجولة الثامنة والأخيرة من سلسلة الإكستريم الشراعية ستجرى بين الثامن والحادي عشر دجنبر المقبل في العاصمة الأسترالية سيدني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تصفيات مونديال 2018 : ألمانيا تحقق فوزا ثالثا