مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مظاهرة في الأرجنتين ضد ارتفاع نسبة الجريمة وغياب القانون الرادع


الأرجنتين

مظاهرة في الأرجنتين ضد ارتفاع نسبة الجريمة وغياب القانون الرادع

تجمع الآلاف من المواطنين امام مبنى البرلمان الكونغرس في العاصمة الارجنتينية بيونس ايريس، تنديدا بالجرائم المتزايدة في البلاد وطالب اولياء امور الضحايا بفرض عقوبات صارمة على المجرمين ومخالفي القانون.
تقول مشاركتان في المظاهرة: “من السهل ان تقتل لان القتل رخيص، لأن الجاني يدخل الى السجن ويترك مباشرة، هي فقط عملية، ادانة مع وقف التنفيذ”. “لأن المجرم قاصر فهو حر طليق، نريد الحد من الافلات من العقاب للقاصرين، الضحايا لهم محامون، يعملون على انفاذ فعّال للاحكام، لأن العملية القضائية طويلة، خرجنا للتظاهر على الرغم من ألمنا”.
آخر الاحصاءات ذكرت ان مئة وسبعة وثلاثين شخصا قتلوا منذ بداية العام الجاري، وارتفعت جرائم القتل من ستة بالمئة في الفين وثمانية لكل مئة الف شخص، الى 6.6 بالمئة في 2015 لكل مئة الف شخص، وفقا لوزارة الامن العام، فيما اكد نحو ثلثي المواطنين عدم شعورهم بالامن والسلام في مدنهم وبلداتهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فريق الدفاع عن صلاح عبد السلام يتخلى عنه بسبب "التزامه الصمت"