مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سامسونغ تخفض من توقعات الأرباح في الموسم الثالث بنسبة 33.3 في المئة


شركات

سامسونغ تخفض من توقعات الأرباح في الموسم الثالث بنسبة 33.3 في المئة

بعد قرار شركة سامسونغ التوقف عن انتاج الهاتف الذكي “غالاكسي نوت 7” بسبب الخطر الذي يشكله احتراق البطارية ، العملاق الكوري الجنوبي يتوقع أن تنخفض الارباح للموسم الثالث إلى 33.3 في المئة. الارباح تصل إلى 5200 مليار ونز ( أي 4.17 مليار يورو)، مقابل 7800 مليار ونز أعلن عنها الجمعة في توقعاته عن النتائج.
و انتظر المجمع الكوري اغلاق بورصة سيول لإعلان التوقعات الجديدة. فسهم الشركة انخفض بنسبة 0.65 في المئة لـ 1.54 مليون ونز ( العملة المحلية ) بعد سقوط حر الثلاثاء وصل إلى 8 في المئة ، و هو أكبرتقهقر في يوم واحد منذ 2008.
أزمة غالاكسي 7 تفاقمت بزيادة احتراق الاجهزة بسبب البطارية ، ما اضطر الشركة لسحب الهواتف و استبدالها بأخرى آمنة، لتكلف العملية ما يقارب 26 ملياردولار، لكن حوادث الاحتراق استمرت ، لتضطر الشركة للتوقف عن انتاج و تسويق الهاتف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ايرباص تخفض انتاجها من الطائرات الضخمة بانتظار طلبات جديدة عليها