مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إعصار نيكول يضعف تدريجياً و يبتعد عن جزر برمودا


جزر برمودا

إعصار نيكول يضعف تدريجياً و يبتعد عن جزر برمودا

إعصار نيكول خلف رياحاً بسرعة قوية وصلت إلى جزر برمودا الخميس، عين الاعصار من الدرجة الثالثة تبتعد شيئاً فشيئاً من جزر برمودا ، غير أن العواصف مستمرة في إحداث فياضانات حسب المركز الوطني للأعاصير، و يمكن للمياه أن ترتفع إلى 2.5 متر أكثر من المستوى المعهود.أكثر من 2000 شخص يعانون من انقطاع الكهرباء.
إعصار نيكول يتواجد على بعد حوالي 90 ميلاً شمال شرق برمودا ، ومن المقرر أن يضعف تدريجياً في الأيام المقبلة.
جزر برمودا التابعة لبريطانيا التي يقطنها 65 ألف شخص لديها تجربة طويلة مع الأعاصير و العواصف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

لندن تستقبل ستة مهاجرين قصر من مخيم " الغابة" في كاليه