مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الإيطالي درايو فو الحاصل على جائزة نوبل للآداب في العام 1997


إيطاليا

وفاة الإيطالي درايو فو الحاصل على جائزة نوبل للآداب في العام 1997

توفي الخميس الايطالي داريو فو الحاصل على جائزة نوبل للآداب في العام 1997، وقالت الحكومة الايطالية ان داريو فو توفي عن عمر ناهز التسعين عاما في مستشفى بمدينة ميلانو كان دخلها قبل اثني عشر يوما اثر معاناته من مشكلات في الرئة.
فو يعد من اشهر المؤلفين والمخرجين المسرحيين وممثل مسرحي عالمي، كوميدي ومغن ومؤلف اغان ورسام، فضلا عن انه ناشط سياسي في اليسار الايطالي المتطرف، وكثيرا ما استهدف رئيس الوزراء ماثيو رينزي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تظاهرات مطالبة بإحلال السلام في كولومبيا