مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصين قبلة أثرياء العالم


اقتصاد

الصين قبلة أثرياء العالم

الحلم الصيني يضاهي الحلم الأميركي، وعلى ما يبدو فالصين أصبحت قبلة أثرياء العالم، مجلة “هورن ريتش” الصينية كشفت عن تصدر الصين القائمة بأكثر من خمسمائة وتسعين مليارديرا مقارنة مع الولايات المتحدة، ولكن لا تشمل قائمة أكبر الأثرياء العالميين في صفوف العشرين الأوائل أسماء صينية. ووفقا للمجلة فقد تمّ تسجيل تسعين مليارديرا جديدا مقارنة بالقائمة الماضية، ما يؤكد أنّ الأزمة المالية الأخيرة التي شهدتها البلاد لم تؤثر على قطاع الأعمال.

قطب العقارات وانغ جيان لين تصدر قائمة الأثرياء في الصين مع أكثر من اثنين وثلاثين مليار دولار، متقدما على رئيس موقع الأعمال التجارية عبر الإنترنت “علي بابا” جاك ما، الذي حلّ ثانيا بمبلغ واحد وثلاثين مليار دولار. ثروة جاك ما سجلت نموا بنسبة واحد وأربعين في المائة بالمقارنة مع حجم أعماله العام الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

دبي تطمح لتصبح المحور الجديد للحلال