مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كلينتون: ترامب يهين الجميع


الولايات المتحدة الأمريكية

كلينتون: ترامب يهين الجميع

وصفت مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الاميركية هيلاري كلينتون الاربعاء خصمها الجمهوري دونالد ترامب “ بالمهين للجميع“، تصريحات كلينتون جاءت خلال زيارة لها الى لاس فيغاس بولاية نيفادا، وقبل اتهام عدد من النسوة لترامب بالتحرش بهن جنسيا، على الرغم من نفي حملته.
تقول هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية لسباق البيت الأبيض: “انتم تعلمون من رياضة كرة السلة، ومن رابطة البيسبول، يأتي اللاعبون ويلتقون في غرف غيار الملابس، ويقولون لبعضهم، هيي- ليس في غرفة تبديل الملابس، هذا ما لم يحدث، ترامب ليس يهين النساء، بل هو يهين مبدأ المساواة بين الجنسين، هو يهين الجميع”.
وكانت حملة ترامب نفت خبرا أوردته صحيفة نيويورك تايمز ذكرت فيه ان أمرأتين اتهمتاه بالتحرش بهما ولمسهما بشكل غير لائق، وذكرت احداهما ان ترامب عمد الى تقبيلها من شفتيها غصبا، في 2005 عندما كانت تعمل موظفة استقبال في برجه بمدينة نيويورك، اما الثانية فقالت ان ترامب قام بملامستها بشكل غير لائق خلال جلوسها الى جانبه في احدى الرحلات الجوية قبل ثلاثين عاما، ووصفت الحملة ما جاء في الصحيفة بالاغتيال السياسي للمرشح الجمهوري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

وفاة الإيطالي درايو فو الحاصل على جائزة نوبل للآداب في العام 1997