مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إلى أي مدى يمكن أن تذهب الحملة الانتخابية الامريكية؟


الولايات المتحدة الأمريكية

إلى أي مدى يمكن أن تذهب الحملة الانتخابية الامريكية؟

مع وصول الحملة الانتخابية الأمريكية بين هيلاري كلينتون و دولاند ترامب إلى مستوى متدن في الهجمات المتبادلة بين الطرفين، مراسل يورونيوز في واشنطن شتيفان غروب يعطينا لمحة تحليلية عن هذه الحملة الفريدة:
“لمن يعتقد أن الحملة الانتخابية الامريكية قبيحة ، فإليكم بعض الأخبار: لم تروا شيئا لحد الآن …عشر نساء قدمن مزاعم باعتداءات جنسية ضد دونالد ترامب في يوم واحد، و تتهمنه بلمسهن دون موافقتهن. المرشح للرئاسيات نفى كل شيء و اعتبرها تشويها حزبياً، بينما عزز من هجماته على خيانات بيل كلينتون الماضية. ترامب يفكر في القيام بتنظيم موكب يضم العديد من النساء اللواتي يتهمن بيل كلينتون بالاغتصاب ، و هذا لتدمير شخصية هيلاري كلينتون. العديد من المحللين يرون أن ترامب يوظف آخر استراتيجية له كعلامة على اليأس، خاصة مع تراجعه في الاستطلاعات. يبدو أن ترامب يأمل في تخفيض إقبال الناخبين لدى كلينتون من أجل الحفاظ على حظوظه الخاصة التي تبقيه على قيد الحياة. مع أقل من أربعة أسابيع من يوم الانتخابات، ربما لم نر بعد مستوى متدن من القبح في هذه الحملة.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

لندن تستقبل ستة مهاجرين قصر من مخيم " الغابة" في كاليه