مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن تقصف مواقع للحوثيين والحوثيون ينفون استهداف مدمرة أميركية في البحر الأحمر


اليمن

واشنطن تقصف مواقع للحوثيين والحوثيون ينفون استهداف مدمرة أميركية في البحر الأحمر

سارع المتمردون الحوثيون وحلفاؤهم بنفي الاتهامات التي وجهتها لهم وزرارة الدفاع الأميركي، حول استهداف مدمرة أميركية في البحر الأحمر، مؤكدين أن “لاعلاقة لهم بهذا العمل.

وكانت واشنطن قد قامت بسابقة عسكرية ضد الحوثيين هذا الأربعاء، وذلك بتدمير ثلاثة مواقع لرادارات في مناطق خاضعة لسيطرتهم، وقالت إن ضرباتها تأتي رداً على إطلاق صاروخين من هذه المناطق، استهدفا مدمرتها ميسون، خلال هذا الأسبوع.

يعتقد بأن الضربات الانتقامية المتبادلة، كانت قد بدأت بعد المجزرة التي وقعت في قاعة عزاء بصنعاء، وراح ضحيتها العشرات، إثر استهدافها بقصف جوي، يشتبه بأن طيران التحالف بقيادة السعودية يقف وراءه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تظاهرات مطالبة بإحلال السلام في كولومبيا