عاجل

عاجل

تطورات جديدة في التحقيق في مقتل الطفلة الألمانية بيغي بعد اختفائها قبل 15 عاما

أعلنت الشرطة الألمانية في بافاريا أمس الخميس أنها عثرت على آثار الحمض النووي لأوفِه بونْهارْتْ، أحد الأعضاء المفترَضين في تنظيم سري للنازيين الجُدد، على جثة الطفلة بِيغِي ذات التسع سنوات من العُمر وال

تقرأ الآن:

تطورات جديدة في التحقيق في مقتل الطفلة الألمانية بيغي بعد اختفائها قبل 15 عاما

حجم النص Aa Aa

أعلنت الشرطة الألمانية في بافاريا أمس الخميس أنها عثرت على آثار الحمض النووي لأوفِه بونْهارْتْ، أحد الأعضاء المفترَضين في تنظيم سري للنازيين الجُدد، على جثة الطفلة بِيغِي ذات التسع سنوات من العُمر والتي اختفت قبل خمسة عشر عاما قبل أن يُعثَر عليها مقتولة الصيف الماضي.

التنظيم النازي المسلَّح الذي ينتمي إليه أوفِه بونهارت، ذو الأربع والثلاثين سنة من العمر، إلى جانب زميليْه أوفِه مونْدْلُسْ وبيتي تْشابِيه، تعتبره الشرطة مسؤولا عن نحو عشر جرائم قتل عنصرية لأجانب في ألمانيا خلال العُشرية الماضية.
أوفيه بونهارت وأوفه موندلُس انتحرا عام ألفين وأحد عشر والشرطة تستعد حينها للقبض عليهما. زميلتهما بيتي تشابيه البالغة من العمر واحدا وأربعين عاما تخضع منذ العام ألفين وثلاثة عشر للمحاكمة في ميونيخ في قضايا القتل العنصري المذكورة.

بيغي البنت الألمانية اختفت عند عودتها من المدرسة في السابع من مايو من العام ألفين وواحد في ليخْتَنْبِرْغْ في بافاريا ولم يُعثَر على بقايا جثتها إلا في يوليو الماضي في إحدى الغابات المحلية صدفةً.

الشرطة تتولى تحليل عدة بصمات عثرت عليها على بقايا جثة الضحية لتحديد هوية أصحابها قد تساعد على كشف ملابسات مقتل الطفلة بيغي والحسم في ارتباطه من عدمه بالتنظيم السري النازي المشتبَه به.