عاجل

تقرأ الآن:

اتهامات أخرى لترامب بالاعتداء والتحرش الجنسي


الولايات المتحدة الأمريكية

اتهامات أخرى لترامب بالاعتداء والتحرش الجنسي

مسلسل اتهامات التحرش الجنسي التي طالت دونالد ترامب مستمر ببروز سيدتين أخريين تتهمان المرشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية بالاعتداء عليهن في الماضي.

أحداهن تدعى سامر زيرفوس التي شاركت في برنامج من تلفزيون الواقع كان ينشطه ترامب بين 2003 و2015، هذه الأخيرة اتهمت ترامب بالتحرش والإعتداء عليها جنسيا في أحد فنادقه بلوس أنجلس في عام 2007 .

غلوريا ألراد محامية سامر زيرفوس، قالت:“لسوء الحظ، فبسبب ما تدّعيه أنّ السيد ترامب فعله لها وراء أبواب مغلقة، هي الآن تشعر بخيبة أمل عميقة تجاهه كما أنّها مجروحة، وتحس بالخيانة والحرج بسبب الطريقة التي عاملها بها. “

المرأة الأخرى التي وجهت نفس الاتهامات لترامب هي كريستين أندرسون التي أكّدت لصحيفة “واشنطن بوست” أنذ الملياردير اعتدى عليها جنسيا في التسعينات في إحدى الملاهي الليلية بنيو يورك.

اتهامات رفضها كلية دونالد ترامب خلال تجمع نشّطه بكاورلاينا الشمالية حيث قال: “الآن تجري مهاجمتي بشراسة باسخدام أكاذيب وأمور ممؤذية، إنها صفقة زائفة ليس لدي أية فكرة عن هذه النساء، أنا لا أعرفها، وأعتقد أنكم توافقونني جميعا لأنكم تفهمتونني منذ سنوات عدة.”

حوالي تسع نساء حتى الآن تقدّمن بشكاوى اتهمن فيها ترامب بالتحرش والاعتداء الجنسي، غالبيتهن بعد أن نفى أي اعتداء جنسي على أية امرأة خلال المناظرة الرئاسية التي جمعته الأحد الماضي بمنافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

الولايات المتحدة تخفف العقوبات على كوبا