مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بان كي مون يعد بالمزيد من المساعدات لهايتي التي ضربها اعصار ماثيو


هايتي

بان كي مون يعد بالمزيد من المساعدات لهايتي التي ضربها اعصار ماثيو

الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الذي وصل الى العاصمة الهايتية بور او برانس، يوم السبت، اعرب عن خيبته ازاء الاستجابة الضعيفة من جانب الجهات المانحة لمساعدة هايتي، التي ضربها اعصار ماثيو.

فمن اصل مئة وعشرين مليون دولار لم يتم جمع سوى 13% منها.

وفي مؤتمر صحفي وعد بان كي مون قائلاً: “سنقوم بجمع الكثير من الموارد والدعم الطبي، من اجل اولاً الوقاية من وباء الكوليرا وايقاف انتشاره، وثانياً من اجل دعم عائلات الضحايا”.

في مدينة لي كاي المنكوبة، وقبل وصول بان كي مون اليها، شاحنتان تابعتان لبرنامج الاغذية العالمي تعرضتا للنهب بعد ان القيت عليهما الحجارة من قبل مواطنين يائسين من المرض وعدم الحصول على المساعدات، امر مما دفع بالشرطة وقوات حفظ السلام التابعة للامم المتحدة لتفريقهم باستخدام الغاز المسيل للدموع.

اعصار ماثيو الذي اجتاح البلاد مطلع الشهر الحالي خلف اكثر من 500 قتيل و1.4 مليون شخص بحاجة للمساعدة بينهم مئة وخمسة وسبعون الف شخص بلا مأوى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

اليمن: اطلاق صواريخ على سفن عسكرية اميركية والافراج عن اميركيين بوساطة عُمان