عاجل

تقرأ الآن:

أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليغا بسباعية في مرمى غرناطة


the corner

أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليغا بسباعية في مرمى غرناطة

باولا فيلابلانا: أهلا ومرحبا بكم في ذو كورنر.
احتفل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني نهاية الأسبوع الماضي بمرور خمسين سنة على بناء ملعب فيسنتي كالديرون. على أرضية الملعب، اللاعبون احتفلوا على طريقتهم الخاصة وقدموا واحدة من أفضل مباريات الموسم.

فوز ساحق لاتليتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد فوزه الخامس في ثماني مباريات ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بعد هزمه ضيفه غرناطة بسبعة أهداف كاملة مقابل هدف على ملعب “فيسنتي كالديرون.”
غرناطة افتتح باب التسجيل عن طريق إسحاق كوينكا، غير أن البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 34 و 45 و.61
وسجل الأرجنتيني نيكولاس غايتان هدف أتلتيكو الرابع بعد 31 ثانية من نزوله بديلاً لغاميرو، ثم عمق غايتان الفارق بتسديدة يسارية .
وواصل الأرجنتيني أنخل كوريا المهرجان بتسديدة أرضية في الدقيقة الـ 81قبل أن ينهي البرتغالي تياغو العرس الكروي بهدف سابع في الدقيقة الـ .87
أتليتكو يحتل صدارة الليغا برصيد 18 نقطة.

باولا فيلابلانا: في ركن التألق والتراجع اليوم، المختارون لديهم نقطة مشتركة سواء فيما صنع تألقهم أو تراجعهم .كل منهم حطم رقما قياسيا لنكتشف سويا.

في مرتبة التألق، الجناح البلجيكي الدولي يانيك فيريرا كاراسكو الذي فرض نفسه نجماً في الفوز الكاسح لفريقه أتلتيكو مدريد على ضيفه غرناطة.

كذلك المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني الذي يفوز للمرة الثانية بمباراة بسبعة اهداف مع نادي اتليتيكو، وكان الفوز الأول في العام 2013 أمام نادي خيتافي.

وفي مركز التراجع، غييرمو أوتشوا حارس مرمى غرناطة، الذي كان قد تلقى سبعة أهداف أيضا قبل أربعة أشهر مع منتخب بلاده المكسيك أمام شيلي.

باولا فيلابلانا: ليس هناك أدنى شك حول مفتاح نجاح اتليتيكو مدريد ، هو المدرب دييجو سيميوني. الأرجنتيني، الذي كان بالفعل رمزا للنادي الإسباني عندما كان لاعبا، حقق انتصارات هامة في تاريخ اتليتيكو. دعونا نرى أكبر إنجازات “تشيلو.”

سيميوني، الأسطورة

تخطى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، رقم مدرب الفريق سابقًا، ريكاردو زامورا، ليصبح ثاني أكثر المدربين خوضًا للمباريات مع “الروخيبلانكوس” بـ175 مباراة، و 112 فوزًا.
وكتب الارجنتيني إسمه في سجل اتليتيكو بحروف من ذهب
حين توج بالبطولة الخامسة له منذ بدء مسيرته التدريبية مع اتلتيكو مدريد منذ العام 2011 وحتى اليوم، حيث حصد بطولة كأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي في العام 2012 وكأس إسبانيا عام 2013 وبطولتي الدوري والسوبر الإسباني ووصيف دوري أبطال أوروبا عام .2014

باولا فيلابلانا: هذا الأسبوع، سنكون على موعد مع مباريات دوري أبطال أوروبا، القسم الرياضي ليورونيوز تكهن نتائج بعض اللقاءات المثيرة قد نخطأ وقد نصيب، يمكنكم أنتم أيضا المشاركة باستخدام #thecornerscores

تكهنات الأسبوع

ليجيا وارسو – 0 ريال مدريد 3
يوفنتوس – 2 أولمبيك ليون 1
مانشستر سيتي – 2 برشلونة 3
هيندوفن – 0 بايرن ميونيخ 2

باولا فيلابلانا: بهذا نصل إلى ختام عدد اليوم من ذوكونر، نودعكم على هذه الصور الطريفة لباتريس ايفرا، الحكم على موهبته كمغن يعود لكم.أما نحن فسنلقاكم مجددا يوم الإثنين المقبل ، سلام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

the corner

الزاوية: سوثغايت يدافع عن روني بعد مقابلة انجلترا- مالطا