مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصرف بريطاني يجمد أرصدة مكتب قناة روسيا اليوم في لندن


المملكة المتحدة

مصرف بريطاني يجمد أرصدة مكتب قناة روسيا اليوم في لندن

قالت مديرة شبكة روسيا اليوم على موقع تويتر الاثنين ان بريطانيا اغلقت كافة الارصدة المالية التابعة للشبكة في بريطانيا كافة، واضافت مارغريتا سمونيان ان القرار غير قابل للمراجعة، وختمت بعبارة تحيا حرية التعبير.
المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زخاروفا دانت قرار مصرف ناشيونال ويستمنستر (نات ويست) باغلاق ارصة مكتب “آر- تي” في لندن، وكتبت زخاروفا ساخرة ان لندن بخروجها من الاتحاد الاوروبي تركت في اوروبا كافة التزاماتها بضمان حرية التعبير.
ولم يوضح المصرف السبب وراء اتخاذ القرار، وقال في رسالته الى انه راجع مؤخرا شروط استخدام ارصدة مكتب “آر- تي” لندن ووصل الى استنتاج بوقف تقديم خدماته في المستقبل. ورفض نات ويست مواصلة خدمة بطاقات الاعتماد التابعة لها ولفت الى ان اجراءات اغلاق الارصدة ستكتمل في ديسمبر المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي.. يهود بريطانيا ينوون استعادة جنسياتهم الالمانية