مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شراكة بين فودافون البريطانية وهاي ويب الإيرانية


شركات

شراكة بين فودافون البريطانية وهاي ويب الإيرانية

قالت فودافون إنها ستدخل في شراكة مع شركة الإنترنت الإيرانية هاي ويب، للمساعدة في تحديث شبكتها والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، لتصبح مجموعة الهاتف المحمول البريطانية أحدث شركة غربية تعمل في إيران بعد رفع العقوبات.

وقالت فودافون، ثاني أكبر شركة هاتف محمول في العالم ، إن “التعاون مع هاي ويب سيفيد عملاء الشركة بفضل تحسين خدمات الخط الثابت والهاتف المحمول في البلاد”.

وتسعى شركات أوروبية كثيرة للعمل في إيران بعد رفع العقوبات الأميركية التي فرضت بسبب برنامج طهران النووي في كانون الثاني (يناير).

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"رايان إير" تخفض توقعاتها لأرباح السنة الحالية