مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إنعقاد سادس جلسة حوار صيني أوروبي تجاري على مدى تسع سنوات


مكتب بروكسل

إنعقاد سادس جلسة حوار صيني أوروبي تجاري على مدى تسع سنوات

الصين ستصبح عضوا في اقتصاد السوق بعد شهرين أي في الخامس عشر من ديسمبر كانون الأول المقبل ، و صناعتها تغرق الأسواق بخاصة تلك المتعلقة بانتاج الصلب و الحديد بالمقابل المفوضية الأوروبي تدعو دول الاتحاد للعمل على تفعيل الدفاع عن اقتصادها و تجارتها. قال يوركي كاتاينن نائب رئيس المفوضية الأوروبية: “لدينا قيد البحث التدابير التي تسمح لنا بالدفاع عن مصالح العمال الأوروبيين و قطاع الأعمال نسبة للبضائع ذات الكلفة القليلة التي تدخل الأسواق و نحن ملتزمون بتعهداتنا في منظمة التجارة العالمية”. المفوضية الأوروبية ترغب ايضا بتحديث وسائل حماية مصالح دول الاتحاد التجارية لأجل مواجهة اغراق الأسواق الأوروبية بالبضائع المنتجة في الصين بدعم حكومي . قال الخبير الاقتصادي رينو باتييه ليورونيوز ان المفوضية تسعى لتفعيل و تنمية الصادرات الأوروبية و هذا امر مهم بخاصة بالنسبة للدول ذات الصادرات القوية و لن تسمح المفوضية بالمنافسة غير المشروعة. الصين و الاتحاد الأوروبي انهيا في بروكسل مجموعة اجتماعات تجارية في اطار سادس حوار تجاري على مدى تسع سنوات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

صحفيون في بروكسل يتظاهرون دعما لحرية الإعلام في المجر