مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استقرار معدل البطالة في المملكة المتحدة قرب أدنى مستوياته منذ 11 عاما


اقتصاد

استقرار معدل البطالة في المملكة المتحدة قرب أدنى مستوياته منذ 11 عاما

استقر معدل البطالة في المملكة المتحدة قرب أدنى مستوياته منذ 11 عاماً عند مستوى 4.9%، ليتباطأ نمو الأجور الحقيقية إلى أدنى مستوى له منذ أوائل عام 2015 في الأشهر الثلاثة المنتهية بنهاية أغسطس/آب.

وأشارت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية الأربعاء إلى ارتفاع أعداد العاطلين عن العمل بمقدار 10 آلاف إلى 1.66 مليون، في الأشهر الثلاثة الأخيرة، وذلك في أول زيادة لنسبة البطالة منذ فبراير/شباط.

وتسارع نمو الراتب الأساسي بنسبة 2.3% من 2.2%، في حين تباطأ مؤشر متوسط الدخل بما في ذلك العلاوات إلى 2.3 من 2.4%.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ارتفاع معدل التضخم في الولايات المتحدة