مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كلينتون وترامب وجها لوجه في أخر مناظرة


الولايات المتحدة الأمريكية

كلينتون وترامب وجها لوجه في أخر مناظرة

يتواجه مرشحا الانتخابات الرئاسية الأمريكية، الديمقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب ، هذا المساء، في أخر مناظرة تلفزيونية بينهما قبل الانتخابات المقررة اجراؤها في 8 من الشهر المقبل.

وعن هذه المناظرة يقول ستيفان غروبي، مراسل يورونيوز من واشنطن:” هذه الليلة على المباشر من مدينة لاس فيغاس، نهاية موسم حملة انتخابية لم يسبق لها مثيل وهذه الاشياء التي يجب مراقبتها: كيف بإرادة ضعيفة سيوقف دونالد ترامب حملته وكيف سينسحب منها في اللحظة الأخيرة.

وكان مؤخرا، قد أشار إلى أن هيلاري كلينتون غشت زوجها لمدة أعوام، كما سيتطرق إلى تحايل الإعلام والذي يسعى إلى سرقة الإنتخاب في نظره.

أما بالنسبة لكلينتون، فهل ستلعب على حبل الأمان والتسابق مع عقارب الساعة؟ أم أنها ستدفع بالأمور إلى أخرها؟ وإلى حد الأن تمكنت كلينتون من الصمود أمام محاولات دونالد ترامب لكي لا تنساق وراء مجراه، إلا أنه يمكنها ان تفقد اعصابها، هي ا أخر مرة يتكلم فيها المرشحان عن بعضهما البعض، ففي الثامن/ نوفمبر سيتصل واحد منهما بالأخر ليعترف بالهزيمة.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

هولاند يتعهد بالعمل على تمديد الهدنة في حلب