مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صور تيم لامان الرائعة عن الحياة البرية


العالم

صور تيم لامان الرائعة عن الحياة البرية

فاز المصور الفوتوغرافي الأمريكي تيم لامان، بجائزة أفضل مصور للحياة البرية للعام 2016 بعد ان استطاع بعدسته التقاط صور رائعة للحياة في البرية. لامان وهو عالم أحياء التقط صورة “أرواح متشابكة،” بهدف زيادة الوعي حول أزمة انقراض حيوانات انسان الغاب.
واستخدم لامان كاميرا “غو برو” لالتقاط الصور عن بُعد، بعد أن أمضى ثلاثة أيام يتسلق شجرة طولها 30 متراً، ليضع الكاميرا على أعلاها ويوثق رحلة انسان الغاب الى الأعلى.

Wildlife Photographer of the Year 2016

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اللاجئون وأوضاعهم الصحية ؟