مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماي توصي بـ "روح بناءة" لتحقيق خروج سلس لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي


بلجيكا

ماي توصي بـ "روح بناءة" لتحقيق خروج سلس لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي

ALL VIEWS

نقرة للبحث

قالت تيريزا ماي بأن المفاوضات لمغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستأخذ وقتاً، وأكدت رئيسية الوزراء البريطانية بأن بلادها ستبقى “شريكاً موثوقاً” للاتحاد الأوروبي حتى بعد المغاردة.

هذه التصريحات جاءت في أول مجلس أوروبي تشارك فيه ماي منذ توليها منصبها في حزيران/ يونيو.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي : “أدرك حجم التحدي المقبل. ومتأكدة من وجود لحظات صعبة. لكني أعتقد بشدة أننا نقارب الأمر بروح بناءة، مثل ماأفعل. من ثم سيكون بإمكاننا التوصل إلى خروج سلس وبناء علاقات جديدة قوية، مفيدة للمملكة المتحدة وبلدان الاتحاد الأوروبي. التطلع للفرص لا للمشكلات”.

عند سؤال رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر عن لقائه مساءً مع ماي أجاب:“لم يكن عندنا لقاء خاص مع ماي البارحة، كل مافي الأمر أنها تحدثت نواياها”.

من المنتظر أن تطلق رئيسة الوزراء البريطانية عملية الخروج بنهاية شهر آذار/ مارس المقبل، لتستمر على مدى عامين.

المقربون من ماي حاولوا التخفيف من المخاوف التي تروج في الأوساط السياسية من أن عملية الطلاق ستكون عسيرة

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

ممرات إلى مذبحة في شرق حلب