عاجل

تقرأ الآن:

الفنانة الأمريكية نورا جونز تعود بألبوم جديد


Cult

الفنانة الأمريكية نورا جونز تعود بألبوم جديد

In partnership with

بعد حوالي أربع سنوات من إصدار ألبومها “Little Broken Hearts“، الذي تضمن أساسا أغاني فولك وبوب، الفنانة الأمريكية، نورا جونز تصدر ألبوم أستوديو سادس عنوانه “Day Breaks” وفيه تعود إلى جذروها وبداياتها، لتقدم لنا أغاني جاز وصول يرافقها عزفها الجميل على البيانو.

نورا جونز، اشتهرت في العام2002 ، بعد أن حققت أغنيتها
“Come Away with Me” نجاحا كبيرا.

تقول الفنانة الأمريكية نورا جونز:” أعتقد أنني كتبت أول أغنيتين لي على البيانو عندما كنت في المدرسة الثانوية، لكنني لم أحبها إطلاقا، أعني أن إيقاع البيانو كان واضحا جدا. بعدها، كان من الصعب بالنسبة لي كتابة أغاني أخرى. في سن العشرين، انتقلت إلى نيويورك وحصلت على نوع من الإلهام وانطلقت من جديد في كتابة الأغاني، لم يكن لدي بيانو في شقتي، لذلك التقطت الغيتاروبدأت أعزف وكتبت حينها أغنية Come Away with Me

الألبوم الجديد يتضمن اثنتي عشرة أغنية، من بينها أغنية
“Carry On” المصورة.

تضيف هذه الفنانة:”“أشعر أنني قدمت بعض الأشياء الجديدة في هذا الألبوم والتي لم يسبق لي تجربتها من قبل. تعرفون، الإستماع إلى هذه الموسيقى التي تعود بنا إلى الستينيات والسبعينيات جيد حقا، هناك الصول والجاز. لقد بذلت مجهودا كبيرا في الألبوم، لم أعزف بهذه الطريقة من قبل، كان هناك عمل جبارعلى البيانو.”

ألبوم“Day Breaks“، صدر في السابع من الشهر الحالي، نورا جونز ستنطلق في جولة فنية، نهاية العام، تأخذها إلى أمريكا الشماليا وأوروبا، للترويج له.
http://www.norahjones.com/

المقال المقبل

Cult

القمة العالمية للفنون والثقافة في مالطا: دعم دور الثقافة في المجتمع