مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رغبي: أول بلاكز يفوز على والابيز مسجلاً انتصاره الـ18 على التوالي


رياضة

رغبي: أول بلاكز يفوز على والابيز مسجلاً انتصاره الـ18 على التوالي

نيوزلندة بطلة العالم مرتين في الرغبي، تمكنت مع فريقها اول بلاكز من التغلب على الفريق الاسترالي والابيز خلال مباراة جرت في اوكلاند يوم السبت. مع هذا الفوز سجل انتصاره الثامن عشر على التوالي في ثماني عشرة مباراة دولية.

وسجل الاول بلاكز سبعاً وثلاثين هدفاً مقابل عشرة اهداف للفريق الاسترالي.

المنتخب النيوزلندي سيواجه كلاً من منتخبات ايرلندا ودبلن وايطاليا وفرنسا ليتساوى على الاقل مع المنتخب القبرصي الذي سجل اربعاً وعشرين فوزاً في اربع وعشرين مباراة على التوالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

السويسرية لارا غات تفوز بأول مسابقة من مسابقات كأس العالم في التزلج الالبي