مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السويسرية لارا غات تفوز بأول مسابقة من مسابقات كأس العالم في التزلج الالبي


رياضة

السويسرية لارا غات تفوز بأول مسابقة من مسابقات كأس العالم في التزلج الالبي

السويسرية لارا غات سيطرت على منافساتها في المسابقة الافتتاحية لكأس العالم للتزلج الالبي المتعرج لهذا الموسم 2016-2017. هذا السباق اقيم يوم السبت في محطة سولدن في النمسا.

إنه الفوز الثاني لغات على هذه الحلبة، والتاسع عشر على حلبة رئيسية. لقد تقدمت على الاميركية
ميكايلا شيفيرين بفارق يقل عن الثانية.

شيفرين التي بدأت سباقها مع الرقم ستة عشر، فشلت في الجولة الثانية ان تعوض خسارتها في الجولة الاولى. لكنها عبرت عن سعادتها ان تكون الثانية لكنها تفضل دوماً الانتهاء اولى.

اما الايطالية مارتا باسينو فقد حلت في المركز الثالث، إنه اول فوز لها وهي ما تزال في العشرين من العمر.

في حين جاءت صابحة كأس العالم للموسم الماضي النمساوية ايفا ماريا بريم، في المرتبة السادسة والعشرين بفارق خمس ثوان عن السويسرية غات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سسكا موسكو يتصدر الدوري الاوروبي لكرة السلة