مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: انطلاق عملية إخلاء مخيم كاليه العشوائي


فرنسا

فرنسا: انطلاق عملية إخلاء مخيم كاليه العشوائي

عملية إخلاء مخيم كاليه العشوائي شمالي فرنسا انطلقت صبيحة الإثنين في ظل تعزيزات أمنية مشدّدة، العملية التي تنظمها السلطات الفرنسية بدأت في حدود الثامنة صباحا بحيث تجمع مئات اللاجئين أمام المدخل الرئيسي لمركز الترحيل نحو مراكز مخصّصة لإيوائهم.

حوالي ستين حافلة تم توفيرها لنقل هؤلاء اللاجئين، الموجة الأولى من هذه الحافلات غادرت محملة بمئات منهم أغلبهم من السودان باتجاه منطقة بورغوني وسط فرنسا.

العملية التي انطلقت في أجواء هادئة رغم رفض بعض اللاجئين مغادرة المخيم ستستمر يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

المخيم الذي يعرف باسم “الغابة” يضم نحو ثمانية آلاف شخص بين لاجئين ومهاجرين غير شرعيين كانوا يعيشون داخل بيوت من الصفيح في أوضاع معيشية وإنسانية مزرية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

الموصل: مخاوف متزايدة من بروز أزمة إنسانية