عاجل

عاجل

الزاوية: جوزييه مورينيو يتجرع علقم الهزيمة أمام ناديه القديم

الصحفية تشينسيا ريزي : مرحباً بكم في حصة “ الزاوية”.

تقرأ الآن:

الزاوية: جوزييه مورينيو يتجرع علقم الهزيمة أمام ناديه القديم

حجم النص Aa Aa

الصحفية تشينسيا ريزي : مرحباً بكم في حصة “ الزاوية”. جوزييه مورينيو رجع الأحد إلى ستامفورد بريج/ لأول مرة بعد رحيله. مع ناديه مانشيستر يونايتد. في حين أنه لم يستطع الفوز في ملعب لندن ، بل بالعكس رجع ماشيستر إلى الأسفل بعدما كان في الأعلى.

الإهانة النكراء لمورينيو:
بعد أقل من عام من الطلاق العنيف بين المدرب البرتغالي مورينيو و نادي تشيلسي بيته الزوجي القديم، هاهو يعود إلى ملعب ستامفورد بريج ليتعرض إلى إهانة ما بعدها إهانة مع ناديه الجديد مانشيستر يونايتد (4-0)، برباعية نظيفة هي الأقسى لنادي “الشياطين الحمر” منذ خسارته بخماسية في موسم 1999-2000 ،مع المدرب السير اليكس فيرجسون . الشيء الذي جعل مورينيو يشتاط غيضاً في اليوم التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز. في الوقت الذي تجمد فيه رصيد مانشيستر يونايتد عند 14 نقطة، وبقي في المركز السابع في ترتيب الدوري. الأمور تسير على ما أتم يرام لدى تشيلسي، بفضل النجاح الثالث على التوالي . النادي صعد إلى المركز الرابع.

الصحفية تشينسيا ريزي :هنا لدينا أبطال مباراة الدوري الممتاز. هناك من سطع نجمه و هناك من أفل.، سواء في الداخل، ولكن أيضا خارج الملعب

إلى الأعلى : أنطونيو كونتي الذي استلم النادي و هو في المركز العاشر، و بعد بداية غير موفقة، تشيلسي الآن في المركز الرابع.

إلى الأسفل: جوزيه مورينيو، لم يتمكن من الفوز على أرضية ملعبه القديم، و راح بعد المقابلة لكونتي يعاتب كونتي لاحتفاله بالفوز و عدم احترامه لهزيمة الخصم.

إلى الأسفل: دفاع اليوناتد لم يكن في المستوى ، بعد تسجيل أربعة أهداف نظيفة.

الصحفية تشينسيا ريزي : لم يكن الأمر مفرحاً لجوزييه مورينيو بعد نهاية المقابلة في الندوة الصحفية ، في المقابل أنطونيو كونتي كان راض بالنتائج، دعونا نرى ما يقوله المدربان في المسألة:

جوزيه مورنيو، مدرب مانشيستر يونايتد يقول:
“ عندما نتحدث عن الفعالية فإننا نتحدث عن أمر أكثر شمولية، إذا وضعنا جانباً الأخطاء الدفاعية ، على العموم الأمر كان جيداً لكن الأخطاء الدفاعية كانت مهمة. قمنا بخطأ دفاعي لا يصدق. أريد القول أنه لا يصدق بالبند العريض، و أقول أيضاً أنه كان في الدقيقة الأولى ليكون اللعب بعدها مختلفاً.”
أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي يقول:
“ أخذنا ثلاث نقاط و لكن أهم شيء أننا ربحنا أمام فريق قوي، بعد هذا النوع من الفوزعادة ما تزداد الثقة بالنفس، و يزداد الايمان بالعمل. أعتقد أن هذه هي الأمور الأكثر أهمية: ثلاث نقاط جيدة، لأنه الآن نحن مرة أخرى في موقع جيد في الجدول.”

الصحفية تشينسيا ريزي :الإهانة هي الكلمة المتكررة على الصفحة الأولى للصحف البريطانية صباح اليوم الاثنين، بعد هزيمة مانشيستر يونايتد في ستامفورد بريدج.

الصحفية تشينسيا ريزي :و الآن ، حان الوقت لتوقعاتنا لأهم المقابلات لنهاية الأسبوع المقبل. حاولوا من جهتكم على مواقع التواصل الاجتماعي عبر TheCornerScores#

توتنهام نتوقع أن يفوز بـهدفين مقابل هدف أمام ليستر(2-1)
فيما يوفنتوس يتعادل بهدف لمثله أمام نابولي (1-1)
بينما بوروسيا دورتموند تهز شباك نادي شالكه (3-0)

الصحفية تشينسيا ريزي :لقد كان أسبوعا لا ينسى للنادي الآخر لمانشيستر ، نادي غارديولا الذي أهين يوم الاربعاء في كومب نو من قبل برشلونة ، و كذا التعادل مع سوثهامبتون. إليكم فيديو يرسم المشاعر بين المدرب السابق و حارس برشلونة غارديولا و كلوديو برافو، يمكن أن تلخصها أغنية “ دونت لوك باك إن أنغر” لا تنظر إلى الوراء في غضب” لفرقة أوازيز.