مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

سفينة تقل نحو ألف ومائة مهاجر رصت يوم الإثنين (24/10/2016) بميناء أوغوستا في جزيرة صيقلية، هؤلاء المهاجرين غير الشرعين الذين أنقذهم خفر السواحل الإيطالي في مياه المتوسط تلقوا العناية الضرورية من قبل متطوعي الصليب الأحمر الإيطالي.

منذ بداية السنة الحالية حوالي ثلاثمائة وخمسة وثلاثين ألف وثمانمائة شخص وصلوا إلى القارة الأوروبية عبر البحر بحسب ما أفادته المنظمة العالمية للهجرة التي أفادت أنّ ثلاثة آلاف وستمائة وخمسين شخصا هلكوا في محاولتهم بلوغ القارة العجوز عبر المتوسط.

No Comment المزيد من