مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الولايات المتحدة: ماذا عن الاتفاقيات الاقتصادية العالمية ما بعد الثامن من نوفمبر ؟


اقتصاد

الولايات المتحدة: ماذا عن الاتفاقيات الاقتصادية العالمية ما بعد الثامن من نوفمبر ؟

ماذا عن الاتفاقيات التجارية والإقتصادية العالمية ما بعد الثامن من نوفمبر / تشرين الثاني أي بعد اختيار رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية.

المفاوضات حول «اتفاقية الشراكة الاطلسية للتجارة والاستثمار» بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي مثلا، تصطدم بعقبات كثيرة ومعارضة شديدة على ضفتي المحيط، فهيلاري كلينتون وجهت انتقادات حادة إلى الاتفاقية مؤكدة أن نتائجها لن تكون في المستوى المطلوب .

من جهة أخرى تعهد ترامب بمراجعة شروط مشاركة واشنطن في اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) واتفاق الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية عبر المحيط الهادئ (TPP).

ويرى خبراء بأن اتفاقية الشراكة الأطلسية للتجارة والاستثمار ستبقى إلى حد نهاية عهد أوباما الرئاسي مجرد أفق بعيد لا يعرف ما إذا كان سيتجسّد يومًا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الحكومة البريطانية توافق على توسيع مطار هيثرو