مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رواج أقمصة بعبارات شتم بها ترامب منافسته كلينتون


الولايات المتحدة الأمريكية

رواج أقمصة بعبارات شتم بها ترامب منافسته كلينتون

وصف المرشح الجمهوري للرئاسيات الأمريكية دونالد ترامب لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بأنّها “امرأة سيئة” خلال مناظرتهما الأخيرة كان مصدر إلهام لإحدى الشركات الأمريكية.

هذه الأخيرة بادرت بتصنيع أقمصة كتب عليها “تصويت امرأة سيئة” لقت رواجا كبيرا لدى مناصري كلينتون على غرار مغنية البوب كايتي بيري.

الطلب على هذه الأقمصة التي شرع في إنتاجها في اليوم الموالي للمناظرة شهد تزايدا مستمرا بعدما بيعت منها أزيد من ستة آلاف قطعة.

بوب بلاند، مديرة الشركة قالت:“هناك الكثير من الناس الذين يشاركون معنا، والسبب الرئيسي لشرائهم هذه القمصان يكمن في أنهم يفكرون أنّه سيكون من الممتع جدا ارتداء قمصان كتب عليها “امرأة سيئة” في يوم الانتخابات، وإذا كان ذلك يساعد على أن يكون الأمر بمثابة السبب للذهاب للتصويت فهذا أكثر إثارة بالنسبة لي لأنه، كما تعلمون، الكثير منا شعر بنقص الحماس للانتخابات.”

هذا القميص المناهض لدونالد ترامب والمؤيد لهيلاري كلينتون يعيد مرة أخرى تصويت النساء إلى الواجهة، تصويت يرى المحللون أنّه سيكون حاسما أكثر من أي وقت مضى في الموعد الرئاسي الأمريكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

بدء التصويت المبكر في الانتخابات الامريكية