مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرلمان الأوروبي يسند مسألة المشادة الكلامية بين أعضائه إلى القضاء الفرنسي


بلجيكا

البرلمان الأوروبي يسند مسألة المشادة الكلامية بين أعضائه إلى القضاء الفرنسي

رئيس البرلمان الاوروبي مارتن شولتز صرح يوم الاربعاء أنه اسند مسألة المشادة الكلامية بين عضوين من البرلمان إلى القضاء الفرنسي للبت في الأمر.

في اجتماع لأعضاء البرلمان الأوروبي، وبعد المشادة بين عضوين من أعضاء البرلمان، قرر “مايك هوكم” الجندي السابق البالغ من العمر ثلاثة وستين عاما الخروج عن صمته والدفاع عن نفسه أمام أعضاء البرلمان، وذلك بعد اتهام “ستيفن ولف” له بصفعه.

ولف كان قد أدخل إلى المستشفى في مدينة استراسبورج الفرنسية جراء الحادث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: مظاهرات في "دياربكر" احتجاجا على توقيف مسؤولين محليين