مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجماهير تودع اسطورة كرة القدم كارلوس البيرتو


البرازيل

الجماهير تودع اسطورة كرة القدم كارلوس البيرتو

في مقر كونفدرالية ريو دي جانيرو لكرة القدم، ودعت الجماهير اسطورة كرة القدم البرازيلي كارلوس البيرتو توريس الذي توفي يوم الثلاثاء اثر نوبة قلبية عن عمر ناهز الثانية والسبعين.

بيليه والعديد من لاعبي هذه الرياضة وكذلك الفرق التي لعب ضمن صفوفها، جميعهم عبروا عن حزنهم العميق. وقال زي ريكاردو: “لقيادته يجب ان يبقى في ذهن كل
شخص منا. سيدخل التاريخ كأفضل لاعب كرة قدم في العالم”.

واضاف كوكالفيس “كارلوس البيرتو كانت له شخصية الاب، إنه شخص عظيم كقائد فريق، كان له تاريخ رائع في عالم كرة القدم وفي بساطته في تدريبه للرياضيين”.

كارلوس البيرتو قائد المنتخب البرازيلي توج بكأس العالم عام 1970 في المكسيك. ذلك العام، تمكن من تسديد الهدف الرابع لبلاده بعد تمريرة من بيليه وذلك خلال مباراة امام ايطاليا. فكانت اجمل تسديدة كما يصفها الرياضيون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

الى اربيل تصل اولى المساعدات الانسانية المخصصة لآهالي الموصل