مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"القبلة الفرنسية" لغة عالمية

فنان الشارع جوليان نونون اضاء جدران الابنية في العاصمة الفرنسية باريس بصور فوتوغرافية لعدد من الازواج. وكل زوجان منهما يقبلان بعضهما تعبيراً عن الحب الذي يشعران به.
من خلال هذا العرض الفني، اراد الفنان الفرنسي نونون ان يسترجع ما قاله مواطنه الاديب ألفريد دو موسي ان “ اللغة الحقيقية الوحيدة في العالم هي القبلة“، وليذكرنا ان باريس هي مدينة الحب.

#Le_baiser Paris

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

سوريون يسعون إلى تغيير منطق الدّعم المقدم للمتضررين