مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فتاة اندونيسية تقتل صديقتها بوضع سم في فنجان القهوة


العالم

فتاة اندونيسية تقتل صديقتها بوضع سم في فنجان القهوة

محكمة جاكرتا في اندونيسيا حكمت على فتاة تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما بالسجن لمدة عشرين عاما وذلك بسبب قتلها لزميلتها في الجامعة عن طريق وضع سم قاتل في فنجان القهوة.

وسط أجواء حزينة بُثت محاكمة الشابة على الهواء مباشرة لتصبح بمثابة مشهد قومي في اندونيسيا. الفتاة المتهمة بالقتل، وتدعى “جيسيسكا كومالا وونجسو“، صرحت بأنها أقدمت على قتل صديقتها بعد ما نصحتها الأخيرة بترك حبيبها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العام2016 يسجل أعلى نسبة مهاجرين في العالم