مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بعد مرور عام.. كشف النقاب عن قاعة الباتكلان مسرح أحداث هجمات باريس


فرنسا

بعد مرور عام.. كشف النقاب عن قاعة الباتكلان مسرح أحداث هجمات باريس

قاعة الباتكلان في باريس التي شهدت الهجمات الدامية في الثالث عشر من نوفمبر الماضي، كشفت اليوم الستار عن آثار الهجمات وما خلفته من علامات في الجدران. لأول مرة منذ ذلك اليوم يستطيع المارة رؤية الوجهة الخارجية للقاعة.

منذ حوالي عام مضى شهد هذا المكان مقتل حوالي تسعين شخصا على أيدي ثلاثة مسلحين. هجمات نوفمبر تعتبر الأسوأ في أوروبا منذ تفجيرات قطارات مدريد لعام ألفين و أربعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العام2016 يسجل أعلى نسبة مهاجرين في العالم