مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تعيين جى واى لى فى مجلس إدارة مجموعة سامسونغ


شركات

تعيين جى واى لى فى مجلس إدارة مجموعة سامسونغ

عقد مساهمو سامسونغ اجتماعا طارئا وافقوا من خلاله على تعيين جى واى لى فى مجلس إدارة المجموعة، الأمر الذي اعتبر كخطوة أولى
لتوليه إدارتها خلفا لوالده لى كون-هى المريض منذ 2014. ويبلغ لي ثمانية واربعين عاما حيث كان يشغل نائبا لرئيس قسم “سامسونج الكترونيكس” الأساسى فى المجموعة.

من جهة أخرى قالت مجموعة “سامسونج” إن المشكلة التى تعانى منها هواتف “جالكسى نوت 7” قد لا تكون عائدة إلى البطارية، واعدة بتحقيق يدرس كل الجوانب المتعلقة بهذا الجهاز الوسيط بين الهاتف الذكى والجهاز اللوحى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"وسادات الهواء" تدفع تويوتا لاستدعاء ملايين السيارات