مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مكتب التحقيقات الاتحادي يحقق في رسائل جديدة لكلينتون


الولايات المتحدة الأمريكية

مكتب التحقيقات الاتحادي يحقق في رسائل جديدة لكلينتون

لا تزال قضية البريد الإلكتروني تلاحق المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون، وفي أخر مستجداتها، اعلان مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي.


حيث أعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي هذا الجمعة أن مكتب التحقيقات الفدرالي قد فتح تحقيقا حول المزيد من الرسائل الإلكترونية الخاصة بوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.
وسيحقق المكتب حسب جيمس كومي في ما اذا كانت رسائل المرشحة الديمقراطية للرئاسة تحتوي على معلومات مصنفة “سرية”.
وأضاف مدير مكتب التحقيقات الفدرالي أن التحقيقات مع كلينتون في هذا السياق قد علقت من قبل إلا أن إلا أن هناك المزيد من الرسائل الوثيقة الصلة بالموضوع تستوجب اتخاذ إجراءات تحقيق جديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

إضراب عام خجول في فنزويلا والرئيس يرفع سلم الأجور للمرة الرابعة