مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كولومبيا: مباحثات جديدة للسلام بين الحكومة وفارك في هافانا


كولومبيا

كولومبيا: مباحثات جديدة للسلام بين الحكومة وفارك في هافانا

ممثلو الحكومة الكولومبية و القوات المسلحة الثورية فارك تجمعوا صباح الجمعة على طاولة المناقشات في هافانا لبدء عملية تعديل اتفاقية السلام. ايفان ماركيز رئيس الحركة الثورية فارك أعرب أثناء الاجتماع عن تفاؤله وقال:” الجهتان متفقتان على إمكانية مناقشة اتفاقية السلام، فالسلام هو النواة الأساسية لحياة جميع المواطنين لنترك الحرب وراءنا”.

هذه المفاوضات من المحتمل أن تفتح جبهة ثانية لسانتوس على صعيد التزامه بطي صفحة حرب اهلية اسفرت عن مئات الاف القتلى والمفقودين منذ ستينات القرن الماضي.

وكان يفترض ان تيم توقيع اتفاق تاريخي بين الحكومة الكولومبية و القوات المسلحة الثورية (فارك)، لكن المفاجأة تمثلت في رفض المواطنين هذا الاتفاق خلال استفتاء الثاني من تشرين الاول/اكتوبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفلبين

إطلاق سراح خمسة من البحارة الفلبينيين المختطفين