مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دبي: "ريد بول للغطس" من نصيب الأسترالية رينان إيفلاد و الأمريكي أندي جونز


رياضة

دبي: "ريد بول للغطس" من نصيب الأسترالية رينان إيفلاد و الأمريكي أندي جونز

بطولة “ريد بول للغطس من المرتفعات“، تحل هذه المرة في دبي للمرة الأولى في الشرق الأوسط، الحدث أقيم ليلا للمرة الاولى أيضاً. لدى الإيناث فازت الاسترالية ريانان إيفلاند محققةً حلمها منذ بداية الموسم بعد فوزها بخمس منافسات من أصل سبعة. فيما عاد المركز الثاني لمواطنتها هيلين مارتين، بينما المركز الثالث كان من نصيب المكسيكية أندريانا جيمنيز.
لدى الرجال و أمام أكثر من 12 ألف متفرج كان الفوز من نصيب الأمريكي أندي جونز الذي يفوز لأول مرة بهذه المنافسة، فيما حل ثانياً البريطاني غاري هانت ، و يبدو أن المكسيك قررت التمركز في المركز الثالث و ذلك بفوز جوناتان باريديز بعد فوز جيمينيز لدى الايناث.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ماسترز إيناث للتنس : كيربر تسحق رادفانسكا... فيما سيبولكوفا تتأهل للنهائي على حساب كوزنيتسوفا