مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"داعش" يتبنى اعتداء هامبورغ في ألمانيا


ألمانيا

"داعش" يتبنى اعتداء هامبورغ في ألمانيا

الصحافة الألمانية تؤكد تبني تنظيم ما يسمى بـ “ الدولة الإسلامية” للاعتداء الذي استهدف في الـ 16 اكتوبر / تشرين الأول المنصرم شابين في مدينة هامبورغ الألمانية وأدى إلى مقتل أحد الضحيتين.

ذات الصحف تتحدث عن تغريدة لوكالة أعماق الإخبارية التابعة للتنظيم تؤكد من خلالها تجنيد الشخص الذي ارتكب الاعتداء والذي لم يتم القبض عليه من طرف الشرطة الألمانية.
وكانت الشرطة في هامبورغ قد نفت ارتباط الاعتداء بالعمل الارهابي واكتفت بالقول ان الدافع كان غير معروف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

وفاة شخص في حادث انهيار جسر بين ميلان وليكو