عاجل

عاجل

غراند سلام للجودو في أبوظبي: يوم حافل بالإيبون

بيدرو لاسوين: “ الغراند سلام في أبو ظبي انتهى بوابل من الايبونات، و الوازا-آري و اليوكو، او بالأحرى كل ترسانة الجودو.

تقرأ الآن:

غراند سلام للجودو في أبوظبي: يوم حافل بالإيبون

حجم النص Aa Aa

بيدرو لاسوين: “ الغراند سلام في أبو ظبي انتهى بوابل من الايبونات، و الوازا-آري و اليوكو، او بالأحرى كل ترسانة الجودو. بالنسبة للمتفوقين كانت البطولة فرصة لتقييم قوتهم بعد شهرين من الاستراحة قبل آخر بطولتين لهذا الموسم في الصين و اليابان.أما بالنسبة للناشئين فقد كانت فرصة للخروج مرحلة الناشئين و التوجه نحو النجومية في المستقبل، و الاحتكاك بزبدة الزبدة في هذه الرياضة.”

لدى الايناث في وزن أقل من -78 كلغ، غوسيي ستينهويس من هولندا تنتزع المعدن الثمين بفضل يوكو ضد الألمانية أنا ماريا فاغنر، الهولندية تحقق فوزها الرابع في الغراند سلام.

و في وزن أكثر من +78 كلغ البرازيلية ماريا سويلن ألثمان تفوز بالذهبية في أبو ظبي.
البرازيلية بطلة ألعاب ريو، تحقق الفوز بفضل إيبون ضد الألمانية كارولين وايس، ألثمان أدت أول وازا آري لها ثم أضافت أوساي كومي.

لدى الرجال ، في نهائي وزن أقل -90 كلغ ، الصربي ألكساندار كوكولي يفوز بالمعدن الثمين بفضل إيبون ضد الفرنسي ألكس كليرجي، يذكر أن الصربي كان قد حل في المركز الثاني في الغراند سلام لباكو هذا العام.

أما في وزن أكثر من +100كلغ الروماني الرابع عالمياً و الذي كان مرشحاً للفوز دانييل ناتيا يفوز بالذهبية ضد البلاروسي ألياكسندر فاخافياك، و هذا بفضل يوكو و وازا-آري.

حركة اليوم : هي عبارة عن مزيج من حركات ، و كان اليوم فعلا مليئاً بالحركات من ايبون و وازا آري و يوكو، الكثير من الحركات التي جمعنا لكم أفضلها.