عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية: هيغواين يرفض الاحتفال بهدف الفوز ليوفنتوس احتراماً لجمهور نابولي


the corner

الزاوية: هيغواين يرفض الاحتفال بهدف الفوز ليوفنتوس احتراماً لجمهور نابولي

الصحفية تشنسيا ريزي : مرحباً من جديد في “ الزاوية” . يوفنتوس هو الآن في ريادة الدوري البريطاني، و أظهر ذلك يوم السبت خلال اللقاء الكبير ضد منافسه نابولي. لا مجال للصدفة، و الذي أصبح خائناً بالنسبة لنابولي غونزالو هيغواين ، هو الآن بطل بالنسبة ليوفنتوس.

على أرضية ملعب “ يوفنتوس أرينا” نادي يوفنتوس يهز شباك نابولي بهدفين مقابل هدف واحد(2-1) ، في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي. الهدف الأول من تسجيل ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 50 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. نادي نابولي لم يتأخر في تحقيق هدف التعادل بعد 3 دقائق من إمضاء جوزي كاليخون. لتأتي بعدها لقطة المبارة عندما أقدم هيغواين على تسجيل الهدف الثاني لصالح يوفنتوس في الدقيقة 70. ليصل رصيد نابولي إلى 27 نقطة و يحتل ريادة الترتيب في الكالتشيو، بينما تجمد رصيد نابولي عند 20 نقطة في المركز الثالث.

الصحفية تشنسيا ريزي :و الآن، حان الوقت لركن “ آب أند داون” ، دعونا نكتشف معاً.

إلى الأعلى: غونزالو هيغواين، الذي سجل هدف الفوز لصالح يوفنتوس ، إلا أنه رفض الاحتفال به احترامًا لمشاعر جماهير فريقه القديم الذي غادره في الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو.

إلى الأعلى: كلوديو ماركيزيو، بعد توقف ستة أشهر بسبب إصابة ، عاد ماركيزيو و أظهر قدرة على إحداث الفرص منذ دخوله الميدان.

إلى الأسفل: فوزي غلام ،أخطأ مرتين فقد حاول إبعاد الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكنه أرسلها الى الوراء بدلاً من ذلك،الشيء الذي خدم بونوتشي ، وخلال هدف يوفنتوس الثاني، حاول غلام اعتراض الكرة إلا أنها سقطت على اليمين في مسار هيجوين.

الصحفية تشنسيا ريزي : بطبيعة الحال، بطل الرواية على أرضية الملعب وعلى الصفحات الأولى من الصحف الايطالية بعد المباراة هو غونزالو هيغواين. دعونا نرى العناوين في كورييري ديلو سبورت، صحيفة غازيتا، توتوسبورت ولا ستامبا .

كوريير ديلو سبورت عنونت صفحتها الاولى : قانون هيغوين.
أما صحيفة غازيتا ديلو سبورت فقد عنونت : لقد كان هو من يقرر في المقابلة.
توتوسبورت قالت: غونزالو الذهبي ليوفنتوس.
فيما لا ستامبا عنونت: هيغوين لا يرحم، و يوفنتوس يهزم نابولي.

الصحفية تشنسيا ريزي : هذا الأسبوع ، الجولة الرابعة لدوري الأبطال في مرحلة المجموعات، اخترنا ثلاث مقابلات ، و سنقوم بتوقع النتائج ، ابعثوا لنا بتوقعاتكم، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر TheCornerScores#

مانشيستر سيتي سيتعادل بهدفين مع برشلونة (2-2)
فيما بي أس في ايندوفن سينهزم بثلاثة اهداف نظيفة امام بايرن ميونيخ (0-3)
اما بشكتاش التركي فسينهزم أيضاً أمام نابولي بهدفين لهدف(1-2)

الصحفية تشنسيا ريزي : دعونا نختم هذه الحلقة بنجم جديد في مواقع التواصل الاجتماعي” تونتون بات” أو العم باتريس إفرا ، الذي راح يتقمص شخصية الباندا لمحاربة العنصرية ، و كذا تقمصَ شخصية شاكي ،الدمية اللئيمة و هذا للاحتفال بهالوين. “ الزاوية” تعود الاثنين المقبل لا تفوتوها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

the corner

الزاوية: جوزييه مورينيو يتجرع علقم الهزيمة أمام ناديه القديم