عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: أرسنال سيتي يستعيد الثقة بالنفس بعد ثأره لخسارته أمام برشلونة


رياضة

دوري أبطال أوروبا: أرسنال سيتي يستعيد الثقة بالنفس بعد ثأره لخسارته أمام برشلونة

في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، و في المجموعة الثالثة مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة انتهت بفوز سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف
واحد (3-1) ، ليثأر بذلك السيتي لخسارته امام برشلونة بعدما كان قد انهزم برباعية نظيفة قبل أسبوعين في الجولة الثالثة،و افتتح باب التسجيل ليونيل ميسي في الدقيقة 21 ،ليعدل النتيجة إلكاي غوندوغان في الدقيقة 39 ، كما أضاف هدفاً آخراً في الدقيقة 74 بعد هدف كيفين دي بروين في الدقيقة 51.

أما بوروسيا مونشنجلادباخ فقد تعادل مع سيلتيك بهدف لمثله (1-1)

في المجموعة الرابعة ايندهوفن انهزم أمام بايرن ميونيخ بهدفين لهدف. و افتتح باب التسجيل سانتياغو ارياس في الدقيقة 14 ، ليضيف روبرت لوفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 34 و 74. (1-2)

أتليتيكو مدريد فاز بدوره على روستوف بهدفين لهدف (2-1)

أما مباراة لودوجوريتس رازغراد وأرسنال في المجموعة الأولى فقد عاد الفوز لأرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جوناتان كافو افتتح باب التسجيل إلا ان غرانيت شاكا من ارسنال عدل النتيجة ، أوليفيي جيرو و مسعود اوزيل أضافا الهدفين الثاني و الثالث.(3-2)

بينما باريس سان جرمان فاز بهدفين لهدف امام بازل (2-1)

بشكتاش تعادل مع ضيفه نابولي في المجموعة الثانية بهدف لمثله ، و كان يجب الانتظار إلى غاية الدقيقة 79 لتسجيل الهدف الأول من قبل ريكاردو كارزما ، قبل ان يضيف مارك هامسيك هدف التعادل بعد ثلاث دقائق (1-1).

أما بنفيكا فقد فاز بهدف نظيف امام دينامو كييف (1-0).

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

أحسن هداف في المانشافت ، ميروسلاف كلوزه يضع حداً لمشواره الكروي