مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تاكاتا تعتزم اعلان افلاس فرعها الاميركي وتبحث عن مستثمر


شركات

تاكاتا تعتزم اعلان افلاس فرعها الاميركي وتبحث عن مستثمر

شركة تاكاتا المصنعة لوسائد الهواء تعتزم اعلان افلاس فرعها الاميركي، هذا ما اعلنه مصدر مقرب من الملف يوم الجمعة.

فالشركة اليابانية تعاني من مصاعب جمة مع تزايد الشكاوى المتعلقة بعيوب في انتاجها لهذه الوسائد التي ادت لمقتل اكثر من 16 شخصاً وتحديداً في الولايات المتحدة.

تاكاتا التي باعت اجزاء من اعمالها وحصصاً في بعض شركات السيارات لجمع الاموال اللازمة تبحث عن مستثمر خارجي لمساعدتها، وحسب المصدر المقرب فإن المصنع الياباني ديسيل ومصنع التجهيزات السويدي اوتوليف هما المشتريان المحتملان للفرع الاميركي.

والجدير ذكره ان عملية استدعاء هذه الوسائد سيكلف الشركة 13 مليار دولار حسب تقديرات الخبراء والمصنعين. كما انها معرضة لملاحقات قضائية في الولايات المتحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

أرباح شل تفوق إكسون وسط تكيف شركات النفط الكبرى مع انخفاض الأسعار