عاجل

تقرأ الآن:

وأيضا...


العالم

وأيضا...

الصين : عقوبة غريبة لأصحاب السيارات ذات المصابيح العالية

قررت الشرطة الصينية أن تعاقب بطريقة غريبة السائقين الذين يضيئون مصابيح سياراتهم عاليا تجاه السيارات الأخرى، ما قد يسبب حوادث. شرطة شنزون ليبو أعلنت أنها ستجعل صاحب السيارة يحدق في مصباح سيارته ذات الضوؤ العالي لمدة 60 ثانية كاملة.


الولايات المتحدة : هالوين للجميع

المواليد الجدد في قسم العناية المركزة بمستشفى سان لوك في كانساس إحتفلوا بدورهم بهالوين بإرتدائهم لأزياء أبطال الأفلام الكارتونية. الفكرة تعود لمؤسسة خيرية تعمل على الحد من الولادات المبكرة. في الولايات المتحدة. اعضاء المؤسسة قدموا هذه الثياب المصنوعة يدويا لأسر المواليد التي تمضي اسابيع وأحيانا أشهرا في هذه الوحدة، وذلك في محاولة لمنحهم حياة طبيعية نوعا ما رغم المرض، من خلال الإحتفال بهالوين كباقي الأسر الأمريكية.


الولايات المتحدة : “بيت الشمع” مقهى ومتحف في آن واحد

مقهى من نوع خاص فتح أبوابه مؤخرا في حي بروكلين بمدينة نيويورك.
“بيت الشمع” هو في الوقت ذاته مقهى ومتحف حيث تعرض داخله عجائب طبية ونماذج تشريحية إضافة إلى أقنعة مخيفة.

مالك المقهى ريان ماثيو يقول أن المقهى يتوفر على مجموعة نادرة من القطع، بعضها تم إنقاذه من متحف الشمع خلال القرن ال19 في برلين.

إنجلترا : إيما واتسون تترك مجموعة من الكتب في مترو أنفاق لندن

نجمة فيلم هاري بوتر إيما واتسون أخفت في مترو أنفاق لندن، مجموعة من الكتب كتبت داخل بعضها رسائل خاصة للقارئين اللندنيين،وهذه هي المجموعة ذاتها التي تنصح بقرائتها في نادي قرائها على الأنترت “أور بوك شيلف”.

الممثلة البريطانية انضمت إلى حملة “بوكس أون ذا أندر غراوند“، التي تعني أن تقوم “جنّيات الكتب” بترك كتبهنّ المفضلة إلى الناس، للاستمتاع بها ليقموا بتركها بدورهم لأناس آخرين.
يُذكر أن واتسون عُينت سفيرةً للأمم المتحدة للنوايا الحسنة في تموز (يوليو) العام 2014، في حين أنشأت نادي “أور بوك شيلف” في وقت سابق من العام الجاري
وانطلقت حملة “بوكس أون ذا أندر غراوند” العام 2012، وكان يتم ترك حوالى 150 كتاباً كل أسبوع حول المحطات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

الرئاسيات الأميركية : مجريات الاقتراع في 8 من نوفمبر / تشرين الثاني