عاجل

تقرأ الآن:

مشاركة مميزة للشركات الإيطالية في"أسبوع دبي للتصميم"


Cult

مشاركة مميزة للشركات الإيطالية في"أسبوع دبي للتصميم"

In partnership with

“أسبوع دبي للتصميم“، يعد منصة حيوية لعرض آخرالإبداعات في مجال التصميم الداخلي والديكور والأثاث، كما يدعم مكانة المدينة كعاصمة إقليمية للتصميم والإبداع.
أكثرمن خمسمائة مصمم، شاركوا في الطبعة الثانية لهذا الحدث الهام، الذي عرف حضورا لافتا للشركات الإيطالية.

يقول جيانباولو برونو، المفوض التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة:“الناس في الإمارات العربية المتحدة يقدرون نوعية وأسلوب وأناقة الأعمال، التي تقدمها مؤسساتنا الصغرى والكبرى، نحن هنا بهدف الترويج لمنتوجاتنا.”

التصميم المستدام، كان مركز اهتمام الشركات الإيطالية، على غرار شركة” ديزاين مانيفيستو“، التي قدمت هنا مجموعة مبتكرة من الزرابي المصنوعة من موادة طبيعية.
شركة” فانتيني غروب“، التي تأسست في العام 1900 ، قدمت تصاميم فاخرة، تعتمد على فسيفساء من الرخام.

تقول ريتا ديل بريتي، صحافية من يورونيوز: “التصميم الإيطالي يمتزج هنا بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، فسيفساء الرخام مثل هذه تعود تقاليدها لقرون طويلة ونجدها في رواق كاتدرائية ميلانو والمسجد الكبير في أبو ظبي.”

الشركة تتعاون مع العديد من المصممين المعاصرين، وهي دائمة البحث عن مواد وأساليب مبتكرة.
         
يقول إنريكو فانتيني من شركة“فانتيني غروب” : “كنت دائما مؤمنا بالصناعات التقليدية الايطالية. أعتقد أن الأعمال الفاخرة، تهتم كثيرا بالتفاصيل والجودة، حتى تتمكن من دخول الأسواق في جميع أنحاء العالم. أعتقد أن الجودة شيء أساسي. لا بد لكل شخص في هذا المجال الإستثمار في هذا المستوى وأعني الجودة.”

“أسبوع دبي للتصميم“، تضمن ايضا فعاليات متنوعة مثل المحاضرات وورش العمل وعرف مشاركة مميزة للمتخرجين الجدد والمواهب الشابة في مجال التصميم الداخلي، من جميع انحاء العالم.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

المكسيك: دونالد ترامب في متحف الرسومات الكاريكاتورية