عاجل

تقرأ الآن:

كلينتون تحظى بدعم النجوم.. وترامب يبتعد عن التصريحات المثيرة


الولايات المتحدة الأمريكية

كلينتون تحظى بدعم النجوم.. وترامب يبتعد عن التصريحات المثيرة

في مسعى لجذب الناخبين الشباب نظمت حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون سلسة من الحفلات الموسيقية.

المغنية الأميركية بيونسيه وزوجها جاي-زِد قدما حفلاً في كليفلاند بأوهايو دعماً لكلينتون. دفعٌ تحتاجه بالفعل في هذه الولاية المهمة التي يفوقها فيها منافسها الجمهوري دونالد ترامب بنقطتين، بحسب استطلاعات الرأي.

المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية، هيلاري كلينتون : “أود أن أكون رئيسة تساعد الجميع على استثمار الإمكانيات التي منحها الله لهم. لكن هذا متوقف على طبيعة البلد الذي سنختاره يوم الثلاثاء، وإن كنا سنرفض حقاً مستقبلاً مظلماً ومنقسماً”

في ولاية بنسلفانيا، تُظهر الاستطلاعات تقارباً في الحظوظ بين كلينتون وترامب. الملياردير تفاخر أمام أنصاره بقدرته على جذب الناخبين دون دعم من النجوم.

المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب : “سمعت أننا سجلنا رقماً قياسياً جديداً في هذا المبنى. لم أكن بحاجة لاصطحب جنفر لوبيز أو جاي-زِد، كما تفعل هي.. لقد حضرت هنا بمفردي”

ثلاثة أيام تفصل المرشحين عن يوم الحسم، ماترك أثره على تصرفات دونالد الترامب الذي بات يتصرف بحذر ويبتعد عن التصريحات المثيرة والتغريدات التي تؤجج الغضب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: احتجاجات على خلفية سجن رئيسي أكبر حزب مؤيد للأكراد