مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكينية ماري جيبكوسجي كيتاني تتوج للمرة الثالثة على التوالي بماراثون نيويورك


رياضة

الكينية ماري جيبكوسجي كيتاني تتوج للمرة الثالثة على التوالي بماراثون نيويورك

العداءة الكينية ماري جيبكوسجي كيتاني تفوز للمرة الثالثة على التوالي بماراثون نيويورك، فيما حقق الإريتري جيرماي غبريسيلاسي لقبه الأول لدى الرجال.
كيتاني سجلت زمناً قدره ساعتين و 24 دقيقة و 26 ثانية، بزيادة ثانية واحدة عن الزمن الذي حققت به لقب العام الماضي، وبفارق 3 دقائق و 34 ثانية عن وصيفتها ومواطنتها جويس جيبكيروي التي احتلت المركز الثاني في السباق.
الأمريكية مولي هادل حلت في المركز الثالث بفارق 3 دقائق و 46 ثانية عن كيتاني.

لدى الرجال، اختطف الإريتري غبريسيلاسي التتويج بأول ألقابه في نيويورك في زمن قدره ساعتين و 07دقائق و51 ثانية، متفوقاً على زمن الكيني ستانلي بايووت الذي حقق لقب نسخة العام الماضي ، وانسحب خلال هذه الدورة بسبب آلام في العضلات.
المركز الثاني اختطفه العداء الكيني لوكاس روتيش بفارق دقيقة وثانية واحدة عن غبريسيلاسي، فيما حل الأمريكي الصومالي عبدي عبد الرحمن في المركز الثالث بفارق 3 دقائق و 32 ثانية عن صاحب المركز الأول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الدنماركي أولسن توربجون يتوج بالبطولة المفتوحة للغولف في تركيا