عاجل

عاجل

ترامب: "كلينتون مذنبة ... ونظام مغشوش يحميها"

المرشح الجمهوري في السباق نحو البيت الابيض دونالد ترامب اكد يوم الاحد امام انصاره في بنسلفانيا ان قضية الرسائل الالكترونية لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون لن تنتهي، مشككاً بدقة التحقيقات، وذلك بعد

تقرأ الآن:

ترامب: "كلينتون مذنبة ... ونظام مغشوش يحميها"

حجم النص Aa Aa

المرشح الجمهوري في السباق نحو البيت الابيض دونالد ترامب اكد يوم الاحد امام انصاره في بنسلفانيا ان قضية الرسائل الالكترونية لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون لن تنتهي، مشككاً بدقة التحقيقات، وذلك بعد قرار مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جايمس كومي بعدم ملاحقتها.

وجاء في كلمته “الآن، تمت حمايتها من قبل نظام مغشوش. لا يمكن مراجعة ستمئة وخمسين الف رسالة الكترونية في ثمانية ايام، لا يمكنك القيام بذلك. هيلاري كلينتون مذنبة. إنها على دراية بذلك. الاف بي آي على دراية بذلك. الناس يعلمون بذلك. واليوم الامر يعود للشعب الاميركي ان يصدر حكمه في صناديق الاقتراع”.

ترامب اكد ايضاً ان ادارته لن تسمح بدخول اللاجئين دون دعم من المجتمعات المحلية التي يعيشون فيها في الولايات المتحدة.

وانصاره لا يكترثون إن كان مرشحهم قد تهرب من دفع الضرائب أوتحرش بنساء وأهان المسلمين والمكسيكيين والسود.

وتؤكد احداهن “اعتقد اننا بحاجة حقاً للتغيير واريد رجل اعمال يعلم كيفية القيام بعمل ما. يعلم كيفية ادارة البلاد. يعلم كيف يقوم بامر ما، بدلاً من شخص يريد فقط ان يأخذ منك ليعطي اناس آخرين. اعتقد انه صادق، اعتقد انه نبض الشعب”.

الاثنين وهو آخر يوم للحملات الانتخابية دونالد ترامب سيزور ولايات فلوريدا ونورث كارولاينا وبنسلفانيا ونيو هامبشاير، وآخرها في غران رابيدز بميشيغن مع تجمع حاشد في وقت متأخر من الليل.