مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نعمان كورتولموش:"أية مشاركة غير عربية في عملية تحرير الرقة ستكون ضد مصالح الولايات المتحدة الأمريكية".


سوريا

نعمان كورتولموش:"أية مشاركة غير عربية في عملية تحرير الرقة ستكون ضد مصالح الولايات المتحدة الأمريكية".

بعد إعلان انطلاق عملية غضب الفرات من أجل تحرير مدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية منذ عام ألفين و أربعة عشر، استطاعت قوات سوريا الديموقراطية المكونة من تحالف عربية وكردية و المدعومة من واشنطن احراز تقدم في الخطة المتبعة لعزل المدينة.

دعم واشنطن للعملية لم يرُق لتركيا التي وجهت كلمةً للولايات المتحدة حين قال نائب رئيس مجلس الوزراء التركي نعمان كورتولموش:” أية مشاركة غير عربية في عملية تحرير الرقة ستكون ضد مصالح الولايات المتحدة الأمريكية وضد السلام في المنطقة، هذا طريق مسدود، هذا حقا الطريق الخطأ”.

على صعيد آخر استهدف مسلحو تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية قوات سورية الديموقراطية بخمس سيارات مفخخة الاثنين في بلدة عين عيسى الواقعة على بعد خمسين كلم شمال مدينة الرقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

قبرص

مفاوضات واعدة في جنيف تدوم 5 أيام لحل أزمة قبرص