مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب من فلوريدا: "سنسترجع البيت الأبيض"


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب من فلوريدا: "سنسترجع البيت الأبيض"

قبل ساعات من انطلاق التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المرشح الجمهوري دونالد ترامب يُحْيِي تجمعاته الأخيرة اليوم الاثنين في ولايات متأرجحة حسَّاسة يختتم بها حملته لإقناع الأمريكيين بالتصويت له “لإنهاء عهد الإدارة الفاسدة في واشنطن” على حد قوله.
ترامب سَخَرَ من الذين أحرقوا دُماه في عيد “بُورْنْ فَايْرْ” يوم السبت.

ترامب قلَّص الفارق بينه وبين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في فلوريدا حيث لم يعد يتجاوز نقطة واحدة. وقال أمام مُناصِريه:

“فلوريدا هي بيتي الثاني، إنها ولاية أُحِبُّها كثيرا. هيلاري، أنتم تعلمون أنها لن تعود أبدا إلى هنا عندما تنتهي الانتخابات. في يوم واحد، سنفوز بولاية فلوريدا الكبيرة وسنسترجع البيت الأبيض. أنتم ترون ما يجري مع نظامنا القضائي، بلدنا أصبح أضحوكة عبْر العالَم، إنهم يضحكون علينا. ما يمكنني قولُه لكم بهذا الشأن هو أنه يجب الذهاب غدا للتصويت. أقول لكم إن هذا ما يتعيَّن عليكم فعلُه”.

المرشح الجمهوري يواصل الليلة حملتَه في كارولاينا الشمالية وبنسيلفانيا ونيو هامبشير وميتشيغان، بعد مغادرته فلوريدا، آمِلاً أن ينجَح في مقارعة منافسته الديمقراطية في عقر الولايات الديمقراطية تقليديا لرفع حظوظه في الفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية غدا الثلاثاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اعصار يقتل شخصين في مدينتي لاديسبولي وتشيزانو ويهدد فلورنسا بفيضان نهرها