مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الامير هاري ينتقد الصحافة البريطانية لملاحقتها صديقته ميجان ماركل


العالم

الامير هاري ينتقد الصحافة البريطانية لملاحقتها صديقته ميجان ماركل

الامير هاري حفيد الملكة اليزابيت اصدر، يوم الثلاثاء، بياناً فريداً من نوعه. وفيه وجه انتقاداً لوسائل الاعلام لتطفلها على الحياة الشخصية لصديقته الجديدة الممثلة الاميركية ميجان ماركل. وقال إن الصحافة “عرضتها لموجة من الانتهاكات والتحرش”.

ماركل التي تبلغ 35 عاماً تكبر الامير هاري بثلاث سنوات، ومنذ شيوع خبر علاقتهما، تنشر الصحف البريطانية يومياً تقارير عنهما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

لماذا يختار الاميركيون كلينتون أو ترامب أو غيرهما ؟